رياضة

مدافع برشلونة يؤكد أحقية مودريتش بالكرة الذهبية

الأربعاء 2018.12.5 01:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا

أكد الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع برشلونة الإسباني، أحقية الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الغريم التقليدي ريال مدريد، بالفوز بجائزة الكرة الذهبية، وفقا للمستويات التي قدمها خلال الموسم الماضي.

وحصل مودريتش على جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا والمنتخب الكرواتي لوصافة كأس العالم 2018 بروسيا، منهيا 10 سنوات من سيطرة الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي نجم برشلونة، على الجائزة.

كليمنت لينجليت

وقال لينجليت في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "كلاعب كرة قدم ليس هناك أفضل من ليونيل ميسي، ولكن هذا العام مودريتش ولاعبون فرنسيون استحقوا هذه الجائزة أيضا".

وأضاف: "اللاعبون الفرنسيون قدموا نسخة رائعة من كأس العالم، ولكن مودريتش وصل إلى نهائي كأس العالم وفاز بدوري أبطال أوروبا، وهو لاعب عظيم".

وأتم: "أعتقد أن مودريتش يستحق الفوز بالكرة الذهبية".

يُذكر أن فوز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية نال العديد من الانتقادات خلال اليومين الماضيين؛ حيث اعتبر البعض أحقية رونالدو في الفوز بالجائزة، وأكد آخرون أحقية ميسي بها، فيما أشار البعض إلى استحقاق الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لها.

تعليقات