رياضة

ليفاندوفسكي يسجل ثنائيته الـ 31 مع بايرن

السبت 2017.8.26 09:29 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 991قراءة
  • 0 تعليق
ليفاندوفسكي يسجل ثنائيته الـ 31 مع بايرن

ليفاندوفسكي يسجل في بريمن

سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ثنائيته رقم 31 مع الفريق البافاري، والثانية له الموسم الحالي خلال مواجهة فيردر بريمن التي أقيمت مساء السبت، وحسمها البايرن بهدفين دون رد.

الانتصار على ليفركوزن يمنح ليفاندوفسكي رقما مميزا

وسجل ليفا الهدفين في الدقيقتين 72 و75 ليمنح البايرن انتصارا صعباً، ويرفع رصيده من الأهداف في "البوندسليجا"إلى 3.

وكان الدولي البولندي افتتح ثنائياته الموسم الحالي في كأس ألمانيا خلال مواجهة كيمنيتسر في الدور الأول للمسابقة، والتي انتصر فيها البايرن بنتيجة (5-0).

ونجح ليفاندوفسكي في الوصول لهذا الرقم، بعدما سجل 23 ثنائية على صعيد "البوندسليجا"،  في مرمى بريمن وهانوفر وبادوربورن وبريمن وإينتراخت فرانفكورت وفولفسبورج (ضمن خماسية) وماينز وبروسيا دورتموند وهامبورج وأوجسبورج وشالكه وإنجولشتاد وبريمن (ضمن ثلاثية) وأوجسبورج وماينز وفولفسبورج وفرايبورج وهامبورج (ضمن ثلاثية) وفرانكفورت وأوجسبورج (ضمن ثلاثية) ودورتموند وفولفسبورج ولايبزيج.

وفيما يخص كأس ألمانيا، أحرز ليفا أربع ثنائيات في شباك كيمنيستر بداية هذا الموسم، والموسم الفائت ضد شالكه وكارل تسيبايس (ضمن هاتريك)، فضلا عن ثنائية ضد بوخوم في موسم 2015-2016.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا سجل ليفاندوفسكي أربع ثنائيات منذ انتقاله إلى بايرن قادماً من بروسيا دورتموند في صيف 2014، وذلك في مرمى إيندهوفين ودينامو زغرب مرتين (منها هاتريك) وبورتو.


تعليقات