رياضة

ليفاندوفسكي: الأموال والألقاب أهم من الولاء

الخميس 2017.9.28 12:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 444قراءة
  • 0 تعليق
روبيرت ليفاندوفسكي

روبيرت ليفاندوفسكي

شدد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني على أن الولاء قيمة رائعة للغاية ولكن في الحياة الشخصية، مؤكداً أنه في عالم كرة القدم الحديثة تبقى الأولوية للاعب كرة القدم المحترف هي تحقيق النجاح الكروي والحصول على الأموال.

أنشيلوتي يستكشف مستقبل ليفاندوفسكي

ورد ليفاندوفسكي على سؤال لصحيفة "فوت" الألمانية عن قيمة الولاء في كرة القدم بقوله: "علينا أن نكف من فرض الأمور العاطفية على لاعبي كرة القدم، الولاء والإخلاص معاني رائعة وأفكار رومانسية وقيمة ضرورية ولكن في الحياة الخاصة. ".

وأضاف: "على مستوى الرياضة هناك معايير أخرى تدخل في اللعبة، النجاح الرياضي والأموال.".

وشدد مهاجم بايرن ميونيخ على أن: "هذين العاملين يحددان الانتقال ولا شيء آخر، في خلال سنوات قليلة يتغير النادي الذي يمتلك القوة في أعين اللاعب. واللاعب يريد أن يذهب للنادي الذي يلبي طموحاته.".

وارتبط اسم ليفاندوفسكي مؤخراً بالانتقال إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل في ظل تقارير صحفية تحدثت عن حصوله على دروس في اللغة الإسبانية، إلا أن اللاعب وصف هذه التقارير بأنها لا تستحق الرد عليها.

وانضم ليفاندوفسكي إلى صفوف بايرن قادماً من بروسيا دورتموند في صيف عام 2014 وحقق 5 ألقاب في مسيرته للدوري الألماني "بوندسليجا" منها لقبين مع دورتموند و3 مع بايرن، بالإضافة لتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا 2013 مع الأصفر والأسود.

تعليقات