تكنولوجيا

بالصور.. "إل جي" تحصل على براءة اختراع هاتف شفاف قابل للطي

الخميس 2019.4.11 06:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
هاتف شفاف سيقلب الموازين

إل جي تصعد نحو قمة التكنولوجيا منفردة

بعد تحول وجود أجهزة وهواتف ذكية قابلة للطي من مجرد أحلام إلى حقيقة واقعة في الفترة الأخيرة، فجميع عمالقة التكنولوجيا تسابقوا في الإعلان أجهزتهم القابلة للطي، ولكن شركة إل جي LG أخذت التنافس إلى منحنى آخر، فبحسب موقع techradar.com سجلت شركة إل جي LG الكورية الجنوبية براءة اختراع لهاتف جديد شفاف قابل للطي استطاع موقع مجلة LetsGoDigital من الحصول على بعض مواصفاته المميزة.


ومن المتوقع أن يحتوي هاتف إل جي LG الشفاف على شاشتين يتم طويهما من المنتصف تماماً مثل الكتاب تصل أبعاده عند فتحه إلى حجم أجهزة الكمبيوتر اللوحية.

وسيكون بإمكان مستخدم الهاتف الشفاف القابل للطي رؤية محتوى الشاشتين على الوجهين، كما يمكن التفاعل مع الشاشتين من الجهة الخلفية للهاتف دون الحاجة إلى تثبيته على الجهة الأمامية.

كما يمكن التحكم في شاشتي هاتف إل جي LG الشفاف؛ بحيث يتم استخدامها كشاشة واحدة كبيرة تعرض نفس المحتوى أو تشغيل كل منهما بشكل مستقبل، بحيث يمكن عرض محتويات وتطبيقات مختلفة على كل شاشة.


وبواسطة مستشعرات فائقة الحساسية والتطور سيتمكن هاتف إل جي LG الشفاف من ضبط درجة شفافيته بشكل تلقائي، بحسب كيفية حمل الهاتف من قبل مستخدمه لضمان أعلى مستوى ممكن من الدقة.

أما فيما يخص كاميرات هاتف إل جي LG الشفاف فستحتوي مقدمة الهاتف على كاميرا واحدة، في حين من المرجح أن توجد مجموعة من الكاميرات الخلفية المزودة بمستشعر متطور يعمل بأشعة الليزر قادر على تصوير لقطات بتقنية الـ3D.

وحتى الآن لم توضح شركة إل جي LG ما إذا كان هاتفها سيكون على أولويات إنتاجها للهواتف الذكية القابلة للطي خلال الفترة المقبلة أم سيكون الهاتف المستقبلي مجرد فكرة أمامها سنوات عديدة لكي يتم تحويلها إلى منتج حقيقي يطرح في الأسواق.

تعليقات