رياضة

مارشيلو ليبي: ديبالا يعيش في معاناة بسبب ميسي

الأربعاء 2018.1.17 04:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 582قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الأرجنتين

ليونيل ميسي وباولو ديبالا

اعتبر المدرب الإيطالي المخضرم مارشيلو ليبي، أن الأزمة الحقيقية التي تواجه الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، هي مقارنته بشكل دائم بمواطنه ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة.

ساكي يكشف عن نصيحته لريال مدريد بشأن ديبالا

وقال ليبي في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن ديبالا يؤدي بشكل جيد للغاية مع فريق يوفنتوس، منذ انتقاله إليه قادما من باليرمو، مضيفا "على الفور بدأ البعض يقارنون بينه وبين ميسي".

ويعتقد ليبي أن المقارنة بين اللاعبين ظالمة بشكل كبير لديبالا، الذي لم يقدم الكثير مع يوفنتوس حتى الآن، لكي يدخل في مقارنة مع واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

واستدرك "لكن على أية حال، ديبالا يلعب كرة القدم في بيئة مناسبة (يوفنتوس)، ويجد يد العون في كل وقت ومن جميع أعضاء النادي، من مسؤولين ولاعبين وجماهير".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، يعتقد المدير الفني للمنتخب الصيني، أنها منحصرة بين يوفنتوس ونابولي، محذرا في الوقت ذاته من عودة إنتر ميلان لسباق الصدارة.

وأوضح في هذا الصدد "إنتر لا يزال في الصورة، صحيح أن الفريق توقف بعد بداية مميزة، لكن عددا قليلا من الانتصارات المتتالية سيعيد الثقة لهم مرة أخرى، وبالنسبة لروما الوضع صعب، وبالتالي تبقى المنافسة بشكل رئيسي بين نابولي ويوفنتوس".


تعليقات