رياضة

ليفربول ينعش آماله في دوري الأبطال بسباعية أمام ماريبور

الأربعاء 2017.10.18 01:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 511قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول ينعش آماله في دوري الأبطال بسباعية أمام ماريبور

فريق ليفربول

حقق ليفربول فوزا كاسحا على مضيفه ماريبور السلوفيني بنتيجة 7-0 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، لينعش مشواره المتعثر في البطولة.

تشامبرلين محبط في ليفربول

وبعد تعادله في أول مباراتين في المجموعة أمام إشبيلية وسبارتاك موسكو، بدأ ليفربول مباراة ماريبور بشكل رائع عندما توغل محمد صلاح في المنطقة قبل أن يمرر إلى البرازيلي روبرتو فيرمينو ليفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة. 

وبعد 9 دقائق حول فيليبي كوتينيو تمريرة جيمس ميلنر الذكية في الشباك ليضيف الهدف الثاني، قبل أن ينهي صلاح محاولة بنجاح على القائم القريب ليسجل الثالث في الدقيقة 19.

وواصل ثلاثي المقدمة في ليفربول تألقهم وكلل صلاح المتألق جهود الفريق في الشوط الأول بتسجيل الهدف الرابع مستفيدا من تمريرة ألبرتو مورينو العرضية المنخفضة في الدقيقة 39.

ولم تتراجع قوة ليفربول في الشوط الثاني، وأضاف فيرمينو هدفا شخصيا ثانيا مستحقا من تمريرة لكوتينيو بضربة رأس في الدقيقة 54.

وهز البديل أليكس اوكسليد تشامبرلين الشباك لأول مرة مع ليفربول وأكمل ترينت الكسندر ارنولد السباعية في الدقائق الاخيرة ليحقق الفريق الزائر أكبر انتصار له تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

ويملك ليفربول 5 نقاط بعد ثلاث مباريات ليتصدر المجموعة الخامسة بفارق الاهداف عن سبارتاك موسكو، بينما يحتل إشبيلية المركز الثالث بـ4 نقاط، في حين يتذيل ماريبور الترتيب نقطة وحيدة.

تعليقات