رياضة

لوف: ألمانيا كانت أفضل من فرنسا والتحكيم لم ينصفنا

الأربعاء 2018.10.17 01:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
منتخب ألمانيا

يواخيم لوف

أعرب يواخيم لوف، المدير الفني لألمانيا، عن استيائه من التحكيم عقب الخسارة أمام فرنسا (2-1) مساء الثلاثاء ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية، مشيرا إلى أنهم كانوا الأفضل في مجمل أحداث اللقاء.  

وقال لوف في تصريحات بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (دو فرانس) ضمن المجموعة الأول للمستوى الأول "أشعر بإحباط شديد بسبب النتيجة على الرغم من اختلافها عن التي حدثت يوم السبت الماضي (أمام هولندا)، ليس بسبب النتيجة، ولكن بالنظر للأداء الذي قدمناه. أنا سعيد، لعبنا بطريقة جيدة ومنظمة. كنا خصما قويا للفريق الأفضل في العالم، حتى إننا كنا على وشك التقدم (0-2)".

وأضاف "ولكن فرنسا تمتلك مواهب فردية، وإذا أخطأت، فسيأتيك العقاب مباشرة".

وأكد مدرب "المانشافت" أن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لفرنسا كانت ظالمة، وتأكد عقب مشاهدة اللقطات عبر التلفزيون أن المدافع لم يلمس ماتويدي.

كما أشار إلى أن الجانب السلبي في اللقاء كان في إهدار الفرص التي لاحت لهم في الشوط الأول، منتقدا عدم تمتع بعض اللاعبين بـ"الدم البارد" لأن "التقدم 2-0 كان سيمنح ألمانيا مزيدا من الهدوء".

وأتم "أعتقد أننا كنا نستحق الفوز، لأننا كنا الأفضل، ولكننا افتقدنا الذكاء والدم البارد".

وعمقت هذه النتيجة من جراح بطل العالم قبل 4 سنوات الذي تجرع خسارته الثانية في غضون أيام في البطولة، بعد أن سقط بثلاثية مقابل هدف أمام هولندا، ليفشل في تحقيق أي انتصار حتى الآن.

وظلت عجلة "الماكينات" معطلة لتبقى في قاع الترتيب بنقطة، من التعادل في المباراة الأولى أمام فرنسا، وتصبح على بعد خطوات من الهبوط للمستوى الثاني.

تعليقات