رياضة

إنريكي ينضم لقائمة المرشحين لتدريب ميلان

الثلاثاء 2017.9.26 09:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 413قراءة
  • 0 تعليق
إنريكي ينضم لقائمة المرشحين لتدريب ميلان

لويس إنريكي

كشفت تقارير صحافية إيطالية, عن انضمام لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني السابق, لقائمة المرشحين لتولي تدريب نادي ميلان الإيطالي, خلال الفترة المقبلة.

ناد صيني يسعى للتعاقد مع لويس إنريكي

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية, إن إنريكي بات مرشحاً لخلافة فينشينزو مونتيلا في تدريب ميلان خلال الفترة المقبلة, بجوار "المخضرمين" كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ, وأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي, الذين يمرّان بظروف مختلفة تجعل إمكانية رحيلهما إلى الدوري الإيطالي وارداً في أي لحظة أيضاً. 

وأوضحت الصحيفة, أن "اللوتشو" يعتبر مرشحاً قوياً لتولي القيادة الفنية لـ"الروسونيري", في ظل الأداء غير القوي للفريق هذا الموسم, رغم إبرامه الكثير من الصفقات الكبرى في الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفقاً للصحيفة, فإن العروض التي يقدّمها ميلان حالياً, تجعل منصب مونتيلا مهدداً, خاصة بعد الطموحات الكبيرة للنادي بالعودة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورغم ذلك, دافعت الصحيفة عن مونتيلا, معللة ذلك لعدم تقديم بعض الصفقات الأداء المتوقع منها, وهو ما دفع المدرب لإشراك الشاب باتريك كوتروني "19 عاماً" كمهاجم أساسي مثلاً في بعض المباريات.

يشار إلى أن إنريكي لا يتولى تدريب أي فريق حالياً منذ استقالته من تدريب برشلونة في نهاية الموسم المنصرم, أما أنشيلوتي فتعرض لانتقادات شديدة بسبب أداء البايرن حالياً, بينما عبّر كونتي عن افتقاده للأجواء الإيطالية, وهو ما يجعل حظوظ الثلاثي متفاوتة بشأن تولي القيادة الفنية لـ"الروسونيري".


تعليقات