رياضة

إنريكي راض عن مستوى منتخب إسبانيا في 2018

الأربعاء 2018.12.26 09:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
منتخب إسبانيا

لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا

أعرب لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه لاعبوه خلال العام الحالي، رغم عدم تحقيق أي إنجاز سواء في كأس العالم أو دوري الأمم الأوروبية.

إنريكي: إيسكو أفضل لاعب إسباني في العالم

وأوضح في تصريحات نشرها موقع "sefutbol.com" "أن يفوز منخب أقل على المنتخب المرشح أمر حدث ويحدث وسيحدث في المستقبل، ماذا سنحاول أن نفعل؟ ألا يحدث ذلك معنا وأن نعطي صورة قوية تجعلنا قريبين من الصورة التي نريد أن نظهر عليها في البطولة الأوروبية المقبلة إذا كنا قادرين على التأهل، وهو ما أتمنى أن يحدث". 

وأضاف "بعد أول مباراتين في مرحلة المجموعات في دوري الأمم الأوروبية توقع الجميع أن نصل إلى نصف النهائي، ولكن المجموعة كانت صعبة للغاية وارتكبت أخطاء".

وأكد أن الأهداف الآن هي مواصلة التحسن وإشراك اللاعبين في هذه المنافسة، مشيرا إلى أن "هناك منافسين أقوياء مثل السويد، التي حققت نتائج أفضل منا في كأس العالم السابق وأقصتها إنجلترا، كما أنه منتخب قريب من مستوانا".

وأقر إنريكي بأنه عندما تلقى اتصالا من لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، لتولي مهمة تدريب منتخب إسبانيا كان متحمسا للغاية.

واختتم "أعتقد أن بمقدورنا أن نحقق نجاحا في المستقبل للأجيال الأخرى، ولكنني سعيد للغاية وراض عما فعلته؛ عندما يكون لديك شعور بأنك أعطيت كل ما لديك، فلا إحساس بالذنب".

تعليقات