رياضة

مبخوت يثير أزمة بين الجزيرة والأبيض

الأحد 2018.10.21 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
علي مبخوت لاعب الجزيرة

علي مبخوت لاعب الجزيرة

أكد أحمد سعيد مشرف فريق الجزيرة، أن مهاجم الفريق علي مبخوت تفاقمت إصابته بسبب مشاركته في تدريبات المنتخب الإماراتي بمعسكر برشلونة الأخير، استعدادا لمنافسات كأس آسيا ٢٠١٩. 

ولم يشارك مبخوت في انتصار الجزيرة على العين بهدفين لهدف بالجولة السادسة لدوري الخليج العربي الإماراتي، واكتفى بالحضور بالمدرجات.

وقال أحمد سعيد في تصريحات تلفزيونية: "مبخوت تعرض للإصابة خلال مباراة الشارقة الماضية، المباراة انتهت في وقت متأخر وكان يجب أن ينضم للمنتخب في اليوم التالي مباشرة للسفر، ولقد أرسلنا تقريرا طبيا ولدينا ما يثبت، وأبلغنا المنتخب بأن اللاعب مصاب في العضلة الضامة ويحتاج لفحص تصوير".

وواصل: "مبخوت حضر مع المنتخب ولم نعلم ما حدث له بعد ذلك، لكن تم إبلاغنا بأن اللاعب شارك في التدريبات وتفاقمت إصابته، وقد أبلغني علي خصيف ومبخوت بذلك".

وأكمل: "تم إخطاري بأن اللاعب شارك في تدريبات القفز بأول يوم وتفاقمت الإصابة". 

ومن جانبه، رد حسن سهيل عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة الإماراتي، على ما ذكره مشرف فريق الجزيرة بالقول: "هل يعقل أن يكون أول مران في التجمع يشتمل على فقرات القفز، يجب ألا يتم الحصول على معلومات من اللاعبين، ولكن من الجهاز الطبي". 

واستكمل: "ما وصل إلينا من الأندية تقارير طبيعية تفيد بحجم إصابة كل لاعب، وبعد ذلك نقوم بعرض الأمر على الجهاز الطبي للمنتخب لاتخاذ القرار النهائي".

وأضاف: "التقرير الطبي كان منقوصا، وما حدث أننا قمنا بعمل اختبار طبي لمبخوت للتأكد من سلامته وقدرته، لم يستكمل اللاعب الاختبار".

وأتم: "مبخوت لم يتعرض للإصابة مع المنتخب، هو جاء من ناديه مصابا، لم يشارك في تدريبات قوية، فقط كنا نختبره، ولم يزد الأمر عن ١٠ دقائق".

تعليقات