رياضة

بالفيديو.. محرز ينتظر نتيجة العرض الجديد "حافي القدمين"

الجمعة 2017.6.30 02:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 20248قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز

رياض محرز

ظهر رياض محرز نجم المنتخب الجزائري، ولاعب ليستر سيتي الإنجليزي، حافي القدمين، في مكان بعيد عن الأضواء وعن الملاعب الكبير، في الوقت الذي تتهافت فيه مختلف وسائل الإعلام على أخباره، ووجهته المقبلة. 

أرسنال يقدم عرضا أوليا للتعاقد مع محرز 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن نادي أرستال يستعد لتقديم عرض أولي لمسئولي ليستر سيتي، من أجل التعاقد مع محرز، صانع ألعاب الفريق لمدة 4 سنوات.

ونشر النجم الجزائري عبر حسابه على موقع "فيس بوك" مقطع فيديو، أمام مقر منزله بمسقط رأسه في مدينة "بني سنوس" بولاية تلمسان (غرب الجزائر) التي يقضي فيها عطلته الصيفية، يظهر فيه حافي القدمين، ويداعب الكرة ويسدد تسديدات قوية.

ويبدو أن محرز من خلال نشر الفيديو، أراد الابتعاد عن ضغوط مستقبله الكروي، وتذكر طفولته وبداياته الكروية التي انطلقت من هذا الحي المتواضع وحطت الرحال في أحد أكبر البطولات العالمية، كما علق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسم اللاعب الجزائري مصيره بالرحيل عن ليستر، مؤكداً رغبته في اللعب ضمن صفوف نادٍ كبير يمنحه فرصة التتويج بالألقاب والجوائز الجماعية والفردية، والمشاركة بشكل مستمر في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات المقبلة.

وكان لاعب ليستر استبعد فكرة الانضمام إلى تشيلسي وليفربول، معتقداً أن طريقة لعب كل منهما لا تتناسب مع أسلوبه، بعكس الفكر التدريبي الذي ينتهجه الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال اللندني.

يذكر أن محرز تراجع مستواه خلال الموسم الأخير مع فريقه، حيث سجل 10 أهداف وصنع 7 لزملائه فقط، مقابل 18 هدفاً و10 تمريرات حاسمة في الموسم قبل الماضي، الذي توج فيه مع فريقه بلقب "البريميير ليج".


تعليقات