رياضة

مالكوم: شاهدت هدفي في ريال مدريد 100 مرة

الجمعة 2019.2.8 01:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي مالكوم

البرازيلي مالكوم جناح برشلونة

أبدى البرازيلي مالكوم جناح برشلونة الإسباني، سعادته بالهداف الذي سجله في شباك الغريم التقليدي ريال مدريد، مؤكدا أنه شاهده نحو 100 مرة.

التعادل يحسم كلاسيكو الكأس بين برشلونة وريال مدريد

ونجح مالكوم في تعديل النتيجة للفريق الكتالوني عندما كان متأخرا أمام ريال مدريد بنتيجة 0-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال مالكوم، في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، "مباراة ريال مدريد صعبة دائما، لقد كانت مباراة رائعة، ولم نتمكن من الفوز كما كنا نريد، ولكن في سانتياجو برنابيو سنقدم كل شيء من أجل الفوز".

وأضاف: "شاهدت المباراة في أكثر من مناسبة، وشاهدت الهدف الذي سجلته نحو 100 مرة".

وكشف النجم البرازيلي عن النصيحة التي وجهها له الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة قبل المباراة: "ميسي طالبني بالهدوء، ونزلت إلى أرضية الملعب من أجل تقديم مباراة عظيمة".

وواصل: "سأكون قادرا على إخبار ابني وأحفادي أنني لعبت إلى جوار أفضل لاعب كرة قدم على مر التاريخ".

وفيما يتعلق بعودة البرازيلي الآخر نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة، قال مالكوم: "كنت معه في المنتخب الوطني، هو شخص جيد وواحد من بين أفضل لاعبي العالم".

وأتم: "ولكن في غرف خلع الملابس نحن لا نتحدث عن عودة نيمار".

يُذكر أن بعض التقارير أشارت إلى اقتراب نيمار من العودة إلى برشلونة بعد الرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي بعقده في ذلك الحين.

تعليقات