رياضة

يونايتد يرصد ناينجولان تحسبا لفشل ضم داير

الخميس 2017.7.13 09:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد يرصد ناينجولان تحسبا لفشل ضم داير

رادجا ناينجولان لاعب وسط روما الإيطالي

تحرك مانشستر يونايتد لضم الدولي البلجيكي رادجا ناينجولان، نجم وسط روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحسباً لفشل صفقة إيريك داير بسبب تعنت فريقه توتنهام في المفاوضات وتراجعهم أكثر من مرة عن بيعه. 

إنتر يعرض لاعبه لإقناع روما بالتخلي عن ناينجولان

وكان يونايتد تقدم بعرضين لضم داير خلال الميركاتو الحالي، ولبى طلبات "السبيرز" في رفع قيمة الصفقة الى 60 مليون إسترليني، لكن النادي اللندني تراجع بعد كل ذلك عن بيع اللاعب.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن يونايتد تحرك بالفعل وتحدث مع إدارة روما بشأن قيمة صفقة "النينجا"، ومستعد لتقديم 60 مليون يورو لحسم الصفقة خلال الصيف الحالي، في حال تمسك توتنهام برفض بيع داير لمسرح الاحلام.

ويعتبر ناينجولان أحد أهداف إنتر ميلان الكبيرة هذا الصيف، وأيضاً تشيلسي ومدربه أنطونيو كونتي الذي أعرب في أكثر من مناسبه عن إعجابه به، بينما يرفض مسئولي روما بيع أي لاعب أخر من الفريق بعد رحيل محمد صلاح لليفربول وأنطونيو روديجير لتشيلسي.

الجدير بالذكر أن ناينجولان صاحب الـ29 عاما انضم إلى الجيالوروسي في يناير 2014 على سبيل الإعارة من كالياري، واشتراه النادي بشكل نهائي في صيف 2014 مقابل 15 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020.

وخلال الموسم الماضي شارك النجم البلجيكي في 53 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 14 هدفا وصنع 7 أهداف.


تعليقات