رياضة

يونايتد يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع هاري كين

الخميس 2017.10.12 02:52 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع هاري كين

الإنجليزي هاري كين

قالت تقارير صحفية إن نادي مانشستر يونايتد يجهز عرضاً بقيمة 170 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم وهداف توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مورينيو يقترب من تجديد عقده مع يونايتد براتب خيالي

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد، ازداد إعجابه بقدرات كين بدرجة أكبر في الموسم الحالي، بعد تألقه الملحوظ مع ناديه ومنتخب بلاده.

وطالب مورينيو إدارة يونايتد بتجديد التفاوض مع مسؤولي توتنهام للحصول على خدمات كين، في الميركاتو الصيفي المقبل، حتى وإن بلغت قيمة العرض 170 مليون إسترليني.

وقدم يونايتد عرضاً لضم كين قبل عامين، مقابل 40 مليون إسترليني بالإضافة إلى المكسيكي خافير هيرنانديز لاعب الفريق آنذاك، المحترف حالياً ضمن صفوف وست هام، إلا أن العرض لم يلق قبولاً من جانب إدارة "السبيرز".

وأوضحت تقارير إسبانية مؤخراً، أن كين مستهدف أيضاً من جانب ريال مدريد، الساعي لتدعيم خط هجومه في ظل تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيمة خلال الموسمين الحالي والماضي.

يذكر أن كين ساهم في تأهل منتخب إنجلترا لمونديال روسيا 2018، بعدما سجل 5 أهداف في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، واستعاد ذاكرة التهديف في البريميير ليج وأحرز 6 أهداف بعد مرور 7 جولات.

وسجل مهاجم توتنهام (24 عاماً) 84 هدفاً في 120 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أول مشاركة له في عام 2009، وينتهي عقده الحالي مع ناديه في يونيه 2022.

تعليقات