رياضة

شقيق ماني يطالب جماهير السنغال بمعاملته مثل صلاح

الأحد 2018.11.18 05:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
صلاح وماني

محمد صلاح وساديو ماني

طالب شقيق السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، جماهير منتخب بلادهما بحسن معاملة مهاجم الريدز على غرار زميله في ليفربول المصري محمد صلاح، الذي يحظى بمعاملة خاصة من الجماهير المصرية، وفقا لتعبيره.

ليفربول يعلن خضوع ماني لتدخل جراحي

وتعرض ماني للهجوم من جانب جماهير بلاده عقب الفوز على غينيا الاستوائية 1-0 في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، ليدخل لاعب ليفربول في نوبة بكاء عقب اللقاء وسط دعم زملائه. 

وقال شقيق ماني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام": "انظروا إلى محمد صلاح زميل ماني في ليفربول، فهو يحظى بالدعم الكامل من جانب الجماهير المصرية مهما كان مستواه خلال مشاركته مع منتخب بلاده".

وأضاف: "المصريون يدعمون صلاح، في حين أن السنغاليين لن يدعموا كاليدو كوليبالي أو ساديو ماني الذي ينافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)".

وأوضح: "ماني سيواصل القتال من أجل السنغال، وسيستمر في التضحية بنفسه وبذل قصارى جهده، وستدركون ذلك في يوم من الأيام، لكن بعد فوات الأوان".

وأتم: "لقد أراد معاملة أفضل".

وكان ماني قد تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب أفريقي عن عام 2018 من قبل "بي بي سي"، مع كل من مواطنه كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، ومحمد صلاح زميله في ليفربول، والغاني توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، والمغربي مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالي.

ساديو ماني

تعليقات