رياضة

السيتي يوافق مبدئيا على انتقال مانجالا للإنتر

الأربعاء 2017.8.16 03:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
السيتي يوافق مبدئيا على انتقال مانجالا للإنتر

يواكيم مانجالا

أبدى مسئولو نادي مانشستر سيتي، موافقة على انتقال الفرنسي يواكيم مانجالا، إلى صفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية الأربعاء.

إنتر مهتم بخدمات ثنائي السيتي

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن مانجالا بات على أعتاب الانتقال إلى الإنتر لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد وصول علاقته بمدربه الإسباني جوسيب جوارديولا إلى طريق مسدود.

ولا ينوي جوارديولا الاعتماد على مانجالا في التشكيلة الأساسية لفريقه في الموسم الحالي، وبالتالي بات المدافع الفرنسي مطالباً بالبحث عن نادٍ جديد للانتقال إلى صفوفه، قبل أيام قليلة من انتهاء سوق الانتقالات.

وأشارت تقارير في وقت سابق، إلى أن إدارة السيتي عرضت على مسئولي روما استعارة مانجالا لمدة موسم، ولكن يبدو أن الإنتر هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب، لاسيما بعد اقتراب مدافعه الكولومبي جيسون موريلو من الانتقال إلى فالنسيا الإسباني.

وتواجد مانجالا صاحب الـ 26 عاماً، في على دكة بدلاء مانشستر سيتي في أولى مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي، أمام برايتون آند هوف ألبيون، التي حسمها "السماوي" لصالحه بهدفين دون رد.

وانتقل مانجالا إلى ملعب الاتحاد صيف 2014، قادماً من بورتو البرتغالي مقابل 30 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2019، ولعب الموسم الماضي معاراً إلى فالنسيا.

وخلال الموسم الماضي، شارك المدافع الفرنسي في 33 مباراة مع "الخفافيش" في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين.


تعليقات