رياضة

3 وجوه جديدة في قائمة إيطاليا لموقعتي البرتغال وأمريكا

السبت 2018.11.10 01:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 129قراءة
  • 0 تعليق
ساندرو تونالي

ساندرو تونالي لاعب بريشيا الإيطالي

أعلن روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، ضم لاعبي الوسط الشابين ستيفانو سينسي وساندرو تونالي، بالإضافة إلى المهاجم الشاب فينشينزو جريفو، إلى قائمة الفريق الذين استدعاهم المدرب الإيطالي لمواجهتي البرتغال والولايات المتحدة الأمريكية، ضمن أسبوع الفيفا المقبل.

منتخب البرازيل يسعى لحرمان إيطاليا من آلان

واستمر مانشيني في سياسته بتجديد دماء "الآزوري" بلاعبين شباب، بعد استدعائه لسينسي (22 عاما) لاعب ساسولو الذي يقدم مستوى جيدا مع فريقه، بجانب تونالي (18 عاما) الذي يلعب لنادي بريشيا (بدوري الدرجة الثانية)، بالإضافة إلى تواجد كل من لورنزو بيليجريني (22) عاما ونيكولو باريلا وفيديريكو تشيزا صاحبي الـ21 عاما.

وكان أبرز المنضمين للقائمة هو جريفو، صاحب الـ25 عاما، والذي ولد في ألمانيا ويلعب حاليا لفريق هوفنهايم الألماني، وجاء انضمامه بعد المستوى الرائع الذي قدمه في المواسم الماضية أيضا سواء مع فريق فرايبورج أو بروسيا مونشنجلادباخ الألمانيين.

وعلى جانب آخر، يمثل كل من جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي عناصر الخبرة داخل الآزوري، الذي سيواجه البرتغال في 17 من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في دوري الأمم الأوروبية، والولايات المتحدة وديا يوم 20 من الشهر ذاته.

وجاءت قائمة المنتخب الإيطالي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسيو كراجنو وجيانلويجي دوناروما وسالفاتوري سيريجو.

خط الدفاع: كريستيانو بيراجي وليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني وماتيا دي شيليو وإيمرسون بالميري وأليساندرو فلورينزي وأليزيو رومانيولي ودانييلي روجاني.

خط الوسط: نيكولو باريلا وروبرتو جاليارديني وجورجينيو ولورينزو بيليجريني وستيفانو سينسي وساندرو تونالي وماركو فيراتي.

خط الهجوم: دومينيكو بيراردي وفيديريكو بيرنارديسكي وفيديريكو تشيزا وفينشينزو جريفو وتشيرو إيموبيلي ولورينزو إينسيني وكيفين لاسانيا وليوناردو بافوليتي وماتيو بوليتانو.

تعليقات