رياضة

مارادونا يفتح النار على الاتحاد الأرجنتيني ويدافع عن ميسي

السبت 2018.6.23 07:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
مارادونا نجم راقصي التانجو

دييجو مارادونا أسطورة الأرجنتين

دافع دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، عن ليونيل ميسي بعد الخسارة المذلة لراقصي التانجو على يد كرواتيا بنتيجة 0-3، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018، فاتحاً النار في الوقت ذاته على اتحاد الكرة الأرجنتيني، مؤكداً أن مسؤوليه لا يفقهون شيئاً في كرة القدم.

مارادونا يدافع عن ميسي بعد إهدار ركلة جزاء أيسلندا

المنتخب الأرجنتيني بات مهدداً بالخروج المبكر من الدور الأول، لذا يحتاج إلى تحقيق فوز عريض على نيجيريا في الجولة الثالثة لضمان العبور إلى الدور ثمن النهائي.

وقال مارادونا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الناس تعتقد أن المدرب سامباولي قادر على حل المشاكل بالحاسب الآلي، لكن الأرجنتين لا تعرف بالفعل ما تلعب لأجله".

وأكد مارادونا، الحائز على لقب كأس العالم عام 1986، على عدم قدرة منتخب بلاده على إيجاد أي حلول في كل الخطوط، مضيفاً: "أمام كرواتيا لم نحسن الدفاع عن مرمانا أو حتى لمس الكرة".

وشن مارادونا هجوماً حاداً على الاتحاد الأرجنتيني، حيث قال: "إنهم لا يفقهون شيئاً في كرة القدم، فهم يرتجلون دون تخطيط ويتركون الفريق بغير هدى".

وفي ختام تصريحاته، قال أسطورة التانجو: "الجميع يلوم ميسي، لكني أرى أنه قدم ما يمكنه فعله، فمن الصعب إيجاد حلول لمشاكل زملائك".

تعليقات