رياضة

مارادونا يترك دبي ويبدأ تدريبات الفجيرة منتصف يونيو

الخميس 2017.5.18 09:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 541قراءة
  • 0 تعليق
مارادونا المدير الفني الجديد للفجيرة

مارادونا المدير الفني الجديد للفجيرة

يستعد الأسطورة الأرجنتيني، دييجو أرماندو ماردونا لترك إماراة دبي التي يعيش بها منذ 7 سنوات، والانتقال للعيش في إمارة الفجيرة بعد أن تعاقد رسميا لتدريب نادي الفجيرة قبل أيام. 

وأكد عبدالله بن قانون المدير التنفيذي لنادي الفجيرة، في تصريحات خاصة لبوابة العين الإخبارية، أن المدير الفني الجديد للفجيرة، أصبح لديه "فيلا" خاصة بالقرب من النادي، ويستعد خلال أيام للانتقال والعيش بها، بعدما يرتب مدير أعماله بعض التفاصيل البسيطة.

وأضاف أن مارادونا سيبدأ تدريب الفجيرة بشكل فعلي يوم 15 يونيو المقبل، بعد العودة من الراحة، واستعدادا للموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الإماراتي، الذي يسعى فيه الفجيرة للصعود لدوري المحترفين "دوري الخليج العربي" مع مدربه الجديد.

وكان مارادونا وجه رسالة شديدة اللهجة لمنافسي الفجيرة، عندما قال خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه داخل النادي: "لا أحد يستطيع الفوز على الفجيرة تحت قيادتي".

وتنتظر جماهير الفجيرة، مشاهدة مستوى كبير من الفريق في الفترة القادمة، خاصة وأن الأضواء ستكون مسلطة عليه لوجود مارادونا على رأس قيادته الفنية.

وأضاف بن قانون أن نادي الفجيرة لن يبخل أبدا لتقديم كرة قدم ممتعة الفترة القادمة والصعود لدوري المحترفين، والدليل على ذلك هو التعاقد مع اسم كبير مثل ماردونا لتدريب الفريق في المرحلة المقبلة.

تعليقات