رياضة

تقارير: مارسيلو ينتقل ليوفنتوس في يناير

الثلاثاء 2018.9.4 02:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 248قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي مارسيلو

البرازيلي مارسيلو

قالت تقارير صحفية إيطالية إن ناديي ريال مدريد ويوفنتوس يحضران لإجراء صفقة تبادلية ينتقل بموجبها البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر للميرينجي، إلى قلعة يوفنتوس أرينا، على أن ينضم بالمقابل أليكس ساندرو ظهير السيدة العجوز للميرينجي.

يوفنتوس يصر على التعاقد مع مارسيلو

وذكر تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن مارسيلو يريد العودة للعمل مع زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو في اليوفي، في ظل رغبة ماسيميليانو أليجري مدرب البيانكونيري ضم اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن الصفقة من الأرجح أنها ستجرى في الشتاء، وليس في صيف 2019، في ظل وجود خلافات بين المدرب جولين لوبيتيجي ومارسيلو، بسبب استبدال الدولي البرازيلي في لقاء جيرونا، ثم إرساله للتدريب مع فريق الشباب.

على الجانب الآخر، فإن دخول أليكس ساندرو في الصفقة يدفع إدارة الريال في التفكير في الأمر بشدة للتخلص من الأزمات التي قد تحدث مجدداً بين المدرب ومارسيلو.

وكان ساندرو جذب أنظار العديد من أفضل أندية القارة الأوروبية خلال الأشهر الأخيرة، وعلى رأسها باريس سان جيرمان وتشيلسي.

وشكل مارسيلو وكريستيانو ثنائياً رائعا خلال 9 سنوات قضاها الدون البرتغالي بين جدران سانتياجو بيرنابيو شهدت التتويج بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

وحال إتمام الصفقة في يناير (كانون الثاني) فإن هذا لن يمنع الثنائي من المشاركة في المراحل الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، في ظل القانون الجديد في اليويفا، والذي يسمح بمشاركة لاعب مع فريقين مختلفين بنفس النسخة من البطولة.

أليكس ساندرو

تعليقات