رياضة

مارفيك مُحبط بعد تعثر الأخضر ويكشف أسباب الخسارة

الثلاثاء 2017.8.29 10:58 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
فان مارفيك يكشف سبب الخسارة

فان مارفيك

عبر الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب السعودية عن شعوره بالإحباط من الخسارة امام مضيفه الإماراتي بهدفين مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018". 

وخسر منتخب السعودية على ملعب هزاع بن زايد بالعين، بعدما كان متقدما في النتيجة بهدف نواف العابد، حيث عدل النتيجة لأصحاب الدار علي مبخوت وأحمد خليل.

وقال مارفيك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في كرة القدم كل شيء وارد، لكنني محبط للغاية، لأننا تخلينا عن كل شيء في هذه المباراة".

وأضاف أن منتخب السعودية كان يتعين عليه أن يظهر بشكل أفضل، خاصة أن الأمور كانت تسير على ما يرام في أول 20 دقيقة.

واعترف الهولندي، بأن الأخضر بحاجة للتحسن في النواحي البدنية، مؤكدا في الوقت نفسه أن فريقه لم يتفوق في المواجهات الفردية ولا الكرات الهوائية الأمر الذي منح الأفضلية للإمارات.

وتابع: "مازال لدينا الفرص ولكنها فرصة ضئيلة لأننا سنعتمد على نتيجة مباراة اليابان وأستراليا غير أننا يجب ان نبحث عن الفرصة حتى لو كانت ضئيلة".

كما أشار المدير الفني السابق لهولندا إلى أن هدف الإمارات الثاني زاد من قوة وحماس أصحاب الأرض، بعكس ما كان يتوقع لسيناريو الشوط الثاني الذي كان ينتظر فيه هدفا سعوديا وليس إماراتيا.

وقال مارفيك أيضا: "بالنسبة للتغييرات، فإن اللاعبين الذين شاركوا كانوا يمتازون بالسرعة على الأطراف ولديهم حلول فردية. لكن العنصر البدني كان مهم ودخول الشمراني كان سببه الهجوم الكامل لتعديل النتيجة.

وختم الهولندي قائلا: "لم نستهن بالمنافس أبدا كان ذلك ممكن ان يكون صحيحا لو ان لاعبي السعودية ليس لديهم خبرة، ولذلك لم تكن هناك استهانة بالمنافس".


تعليقات