فن

حصاد العشاق في بوليوود 2018.. زيجات وحالات طلاق خطفت الأنظار

السبت 2018.12.29 08:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 227قراءة
  • 0 تعليق
النجمة الهندية بيريانكا تشوبرا والنجم الأمريكي نيك جوناس

النجمة الهندية بيريانكا تشوبرا والنجم الأمريكي نيك جوناس

شهد عام 2018 العديد من التغيرات على الصعيد الأسري لنجوم ونجمات السينما الهندية ما بين حالات زواج وطلاق وارتباط وانفصال عاطفي.

وترصد "العين الإخبارية" أبرز الحالات العاطفية التي شغلت الرأي العام في الهند، في ما يتعلق بنجوم بوليوود: 

1 ـ عاليا بهات ورانبير كابور

النجم الهندي رانبير كابور وضع النجمة الـ6 في رصيد ارتباطاته العاطفية بعدما أعلن خطبته من النجمة عاليا بهات في أبريل/ نسيان الماضي لتكن سادس نجمة بوليوودية يرتبط بها بعد عدة نجمات أخريات أشهرهن كاترينا كييف، بيريانكا تشوبرا وديبيكا بودكون، عقب انفصال عاليا بهات عن حبيبها السابق سيدهارت مالهوترا.


2 ـ مالايكا أرورا وأربهاز خان

انتهت قصة حب الفنانة الاستعراضية مالايكا مع المخرج الكبير أربهاز خان شقيق نجم بوليوود الأول سلمان خان بعد تجربة زواج دامت 18 عاما، لتحصل مالايكا على الطلاق في مارس/ آذار الماضي.


3 ـ قابيل شارما

فاجأ النجم الهندي قابيل شارما متابعيه وعشاقه بإعلانه زواجه من النجمة جيني تشاتراث بعد سنوات من الانتظار لقراره الزواج، وسرعان ما أتم مراسم الزفاف في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي ليدخل عش الزوجية سريعا وسط فرحة وذهول أصدقائه ومحبيه في الوسط الفني وجمهوره.


4 ـ كالكي كوشلين وأنوراج كاشياب

لم تستوعب النجمة كالكي كوشلين فكرة طلاقها حتى الآن، فبعد زواجها الناجح من المخرج الكبير أنوراج كاشياب الذي كان سببا أساسيا في صناعة نجوميتها، وربطتهما قصة حبة قوية إلا إن الأمور بدأت تأخذ منحى آخر بينهما بداية من عام 2015 حتى انتهت بالطلاق في 2018.


5 ـ رانفيير سينج وديبيكا بودكون

توج النجمان رانفيير سينج وديبيكا بودكون قصة الحب الأشهر في بوليوود التي تصدرت كواليسها لعامين كاملين عناوين الصحف في الهند بحفل زفاف أسطوري جمع بين الأجواء الهندية الحديثة والأجواء السندية التي ترجع إلى أصول رانفيير ليتم الزواج في ٣٠ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.


6 ـ جينيفر وينجت وكاران سينج

النجمة الهندية جينيفر التي عرفت في الوطن العربي بمسلسلها الشهير "سحر الأسمر" تزوجت من صديقها المفضل الفنان كاران سينغ في عام 2012، ولكن نشبت الخلافات بينهما لتنهي بقرار الطلاق خلال 2018.


8 ـ بيريانكا تشوبرا ونيك جوناس

وتعد من أشهر زيجات بوليوود التي حظيت باهتمام عالمي نظرا لشهرة المطرب الأمريكي نيك جوناس، فالبرغم من الشائعات والانتقادات التي لاحقت الثنائي فإن زواجهما كان الحدث الأبرز في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018.

بيريانكا وجوناس التقيا لأول مرة خلال إحدى الحفلات في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من فارق السن بينهما الذي تخطي 12 عاما، فإن القصة اكتملت بالزواج مؤخرا.


تعليقات