رياضة

بالفيديو.. مارسيال يتلاعب بدفاع الريال ويضاعف سعره

الإثنين 2017.7.24 03:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 400قراءة
  • 0 تعليق
مارسيال يتلاعب بدفاع الريال ويضاعف سعره بالميركاتو

أنطوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد

تلاعب الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، بثلاثة من مدافعي ريال مدريد خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين بدورة الأبطال الودية، قبل أن يصنع الهدف الأول للفريق الإنجليزي، الذي أحرزه زميله جيسي لينجارد.

سان جيرمان يقحم مارسيال في صفقة فيراتي

ويعد مارسيال هدفاً للعديد من الأندية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لضمه من المان يو بعد قرب انتقال الكرواتي إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان إلى "مسرح الأحلام" في الفترة القادمة، ومن المتوقع أن يرفع هذا الهدف الرائع من سعره بالسوق إلى الضعف.

ونقلت صحيفة "تيليجراف" البريطانية لقطة هدف لينجارد، بعد مهارة رائعة من مارسيال ومراوغته 3 لاعبين من ريال مدريد، ثم صناعة الكرة لزميله ليحرز الهدف الأول، وعلقت مازحة عليها بأن ثمنه سيزيد للضعف بعد هذا الهدف في السوق الصيفي.

يذكر أن صفقة ضم مارسيال من موناكو في صيف 2015، كلفت الفريق مبلغاً قياسياً، حيث وصل إجمالي قيمتها متضمنا المكافآت والحوافز الإضافية نحو 75 مليون يورو، ليصبح أغلى مراهق في العالم، حيث انتقل حينها وعمره 19 عاماً فقط.

وخاض مارسيال البالغ من العمر 21 عاما في الموسم الماضي، 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منهم 18 لقاء بشكل أساسي، وسجل 4 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

شاهد لقطة الهدف الرائع



تعليقات