رياضة

تقارير.. مدرب برشلونة الأسبق يقترب من تدريب المكسيك

الأربعاء 2018.10.24 05:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
تاتا مارتينو

تاتا مارتينو مدرب برشلونة الأسبق

اقترب الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني الأسبق لفريق برشلونة الإسباني، من تدريب المنتخب المكسيكي، بعدما رفض تجديد تعاقده مع فريقه الحالي أتالانتا يونايتد الأمريكي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

مدرب المكسيك: كوتينيو الأبرز في منتخب البرازيل

وأعلن النادي الأمريكي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي أن المدرب الأرجنتيني قرر عدم الاستمرار في قيادة الفريق بعد نهاية عقده لأسباب شخصية، بعد سلسلة من المفاوضات التي لم تُكلل بالنجاح بين الطرفين.

وذكرت تقارير صحفية أن السبب في قرار مارتينو بعدم تجديد تعاقده هو رغبته في تولي تدريب المنتخب المكسيكي، في ظل تصدره قائمة المرشحين لشغل هذا المركز إلى جانب البرتغالي كارلوس كيروش.

من ناحيته رفض مارتينو التعليق على أنباء قيادته للمنتخب المكسيكي بعد نهاية عقده مع فريق أتالانتا يونايتد، مؤكداً أن الأهم في الوقت الحالي هو التركيز مع الفريق، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منه قبل رحيله.

ونجح المدرب الأرجنتيني في قيادة فريقه للتأهل إلى الدور الفاصل من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، رغم تبقي مباراة في الدور التمهيدي.

يُذكر أن مارتينو فاز مع برشلونة ببطولة كأس السوبر الإسباني موسم 2013-2014، ووصل مع المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي كوبا أمريكا 2015 و2016، ولكنه خسر في المرتين أمام تشيلي بركلات الترجيح.


تعليقات