رياضة

باكايوكو يمهد لانتقال ماتيتش إلى يونايتد

الخميس 2017.7.13 02:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد

نيمانيا ماتيتش

بات الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب فريق تشيلسي على أعتاب الانتقال إلى مانشستر يونايتد، بعد اقتراب ناديه من حسم صفقة الفرنسي الشاب تيموي باكايوكو، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

وأكدت الصحف الإنجليزية، حسم تشيلسي صفقة باكايوكو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، على أن يتم توقيع الكشف الطبي في مدينة لندن الجمعة.

تشيلسي يوافق على شروط موناكو لضم باكايوكو

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن باكايوكو، لاعب موناكو الفرنسي، أنعش آمال ماتيتش في العمل مرة أخرى مع البرتغالي جوزيه مورينيو، والانتقال إلى يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتقدمت إدارة يونايتد بعرض رسمي للتعاقد مع ماتيتش مقابل 40 مليون يورو، إلا أنها لم تتلق أي رد من مسئولي تشيلسي، الذين تركوا الأمر برمته في يد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويبحث مورينيو عن تدعيم خط وسط فريقه بلاعبين مميزين خلال الميركاتو الحالي، ويبدو مهتماً بالعمل مع ماتيتش، بعد فترة قضاها الثنائي معاً داخل ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي اللندني.

ويلعب نيمانيا، البالغ من العمر 28 عاماً، ضمن صفوف "البلوز"، منذ عام 2014، حين انتقل إلى صفوفه قادماً من بنفيكا البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع النادي يمتد حتى صيف 2019.

وشارك اللاعب الصربي في 40 مباراة في مختلف بطولات الموسم المنصرم مع الفريق، سجل خلالها هدفين وصنع 9 لزملائه، وساهم في تتويج تشيلسي بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز.


تعليقات