رياضة

مات وجيف هاردي يضعان شرطا قاسيا لنزال بطولة "رو" للتاج تيم

الإثنين 2017.5.29 02:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 883قراءة
  • 0 تعليق
مات هاردي يحدد شرطا قاسيا لنزال بطولة "رو" للتاج تيم

مات هاردي يضع شرطا قاسيا لنزال بطولة "رو" للتاج تيم

وضع الأخوان مات وجيف هاردي عضوا فريق "ذا هاردي بويز" بطل "رو" للتاج تيم (الفرق) في العرض الماضي شرطا قاسيا لخوض نزال على البطولة في عرض "اكستريم رولز" المقبل أمام فريق مكون من شيموس وسيزارو وهو أن يقام النزال داخل قفص حديدي، وقد أغضب هذا الشرط شيموس وسيزارو. 

وكانت جوجو المذيعة الداخلية لعرض "رو" قد أعلنت في العرض الماضي عن إقامة نزال بين شيموس ومات هاردي ويحق للفائز بالنزال وضع شرطا لنزال بطولة "رو" للتاج تيم المقرر إقامته في عرض "اكستريم رولز" المقبل بين فريق "ذا هاردي بويز" وفريق شيموس وسيزارو.

وبدأ النزال باشتباك حذر من المصارعين وحاول شيموس القيام بحركة خنق لتثبيت أكتاف مات لكنه فشل، واستطاع الأخير توجيه ضربة قوية إلى شيموس أخرجته من الحلبة وخرج وراءه ليواصل ضربه لكن شيموس هاجمه وسدد إليه عدة ضربات ودفعه ليصطدم بالحواجز الموجودة أمام الجمهور، وأعاد شيموس خصمه إلى الحلبة ثم صعد على الحبال بركن الحلبة وقفز موجها ضربة قوية إليه أسقطته على أرض الحلبة ثم حاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، وعلى الفور قام مات بمحاولة لتثبيت أكتاف شيموس لكن الأخير تخلص منها، ثم صدم مات رأس شيموس بركن الحلبة عدة مرات متتالية.

واستمر النزال بتكافؤ في أداء المصارعين إلى أن قام شيموس بتوجيه ضربة إلى مات أخرجته من الحلبة وعندما همّ سيزارو بالهجوم على مات خارج الحلبة قام جيف هاردي بضربه، وبمجرد أن عاد مات إلى الحلبة قام بتوجيه ضربة رجل قوية إلى شيموس ثم قام بحركة RKO صدمت رأسه بأرض الحلبة ثم ثبت أكتافه وفاز بالنزال.

وقبل خروج الأخوان هاردي من الساحة سألتهما المذيعة الداخلية عن الشرط الذي يضعانه لنزال بطولة "رو" للتاج تيم في عرض "اكستريم رولز المقبل؟ فأجاب مات قائلا: في عرض "اكستريم رولز" سوف نهزم شيموس وسيزارو في نزال داخل قفص حديدي، وبدا الغضب واضحا على وجهي شيموس وسيزارو.




تعليقات