رياضة

لاعب يوفنتوس يطمح لمواجهة سان جيرمان في أبطال أوروبا

الخميس 2018.11.29 09:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو وماتويدي

بليز ماتويدي وكريستيانو رونالدو

أعرب بليز ماتويدي لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، عن أمله في مواجهة فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، في مرحلة متأخرة من دوري أبطال أوروبا.

وكيل بيل يوضح موقف اللاعب من الانتقال إلى يوفنتوس

ونجح اليوفي في التأهل إلى الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات، بعدما تغلب على فالنسيا الإسباني بهدف دون رد الثلاثاء الماضي. 

وخلال مقابلة مع شبكة "سكاي"، قال ماتويدي: "لديّ أصدقاء كثيرون في سان جيرمان، ومن الجيد أن نواجههم في البطولة، لكن أتمنى أن يحدث ذلك في مرحلة متأخرة".

وأكد اللاعب الدولي الفرنسي أنه يقدم أفضل موسم له على الإطلاق سواء مع فريقه أو منتخب بلاده، لا سيما بعد الفوز بكأس العالم الصيف الماضي، مضيفا: "هذا كان حلمي، كما أنني تطورت في تورينو (معقل يوفنتوس)".

وعند سؤاله عن رأيه في اقتراب زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو من خسارة جائزة الكرة الذهبية هذا العام، أجاب ماتويدي: "إنه يستحق الجائزة، لأنه لاعب متعطش للنجاح بشكل لا يصدق، وهذا ما يصنع الفارق".

وظهرت تقارير صحفية مؤخرا تفيد بحسم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، الجائزة لصالحه، متفوقا على رونالدو والفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

تعليقات