رياضة

شكوك حول مشاركة ماتويدي أمام مانشستر يونايتد

الإثنين 2018.11.5 12:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
بليس ماتويدي

بليس ماتويدي لاعب وسط يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية أن الفرنسي بليز ماتويدي، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، مهدد بالغياب عن الفريق خلال مباراة مانشستر يونايتد، في دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة.

ويحل يونايتد ضيفا على يوفنتوس، الأربعاء، على ملعب أليانز، في رابع جولات دوري الأبطال، بعدما انتهت مباراة الجولة الثالثة بفوز "البيانكونيري" على ملعب أولد ترافورد بهدف نظيف.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" عن تقارير صحفية إيطالية أن ماتويدي قد يغيب عن مباراة مانشستر يونايتد بسبب الكدمة التي تعرض لها في مباراة كالياري، السبت الماضي، في الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإيطالي.

وغادر ماتويدي ملعب المباراة قبل 7 دقائق من نهايتها، كما تغيب عن تدريبات الفريق (الأحد) استعدادا لمباراة مانشستر يونايتد بسبب الإصابة.

وفي حالة إصابة ماتويدي فإنه سيكون ثالث اللاعبين الغائبين عن يوفنتوس أمام مانشستر يونايتد من وسط الملعب، بعد الألمانيين سامي خضيرة وإيمري كان.

ويخشى يوفنتوس أيضا فقدان جناحه البرازيلي دوجلاس كوستا الذي يعاني من إصابة عضلية، ومهاجمه الكرواتي ماريو ماندجوكيتش بسبب إصابة في الكاحل، ولاعبيه الإيطاليين فريدريكو بيرنارديسكي وجورجيو كيلليني في ظل خضوعهما لتدريبات تأهيلية.

تعليقات