رياضة

مبابي يقلل من أهمية هدفه في بوفون

الأربعاء 2017.5.10 02:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس وموناكو

مبابي وبوفون

قلل كيليان مبابي، مهاجم فريق موناكو، من أهمية الهدف الذي سجله في شباك العملاق الإيطالي جانلويجي بوفون، مشيراً إلى أن نادي الإمارة الفرنسية ودع دوري أبطال أوروبا مرفوع الرأس.

وأوضح مبابي، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن هدفه في شباك بوفون بات جزءً من الماضي ولن يفكر فيه كثيراً، مبرراً: "الهدف لم يكن مجدياً، طالما لم يساهم في تأهلنا للمباراة النهائية".

وأكد المهاجم الشاب، استفادته على المستوى الشخصي بشكل كبير، من مواجهة فريق يوفنتوس، بقوله: "استفدت باللعب أمام الفريق الأفضل أوروبياً، تعلمت أنا وزملائي الكثير وسنحاول الاستعداد بشكل أفضل للوصول إلى ما هو أبعد الموسم المقبل".

يذكر أن مبابي، 18 عاماً، سجل هدفاً تاريخياً في مرمى حارس يوفنتوس بوفون، خلال مباراة الفريقين مساء الثلاثاء، أنهى به سلسلة 6 مباريات متتالية لليوفي، بدون أن تهتز شباك مرماه، في البطولة الأوروبية.

يوفنتوس أنهى مغامرة موناكو الأوروبية، وأقصاه من نصف نهائي أبطال أوروبا، بعد الفوز بنتيجة (4-1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ويخوض يوفنتوس المباراة النهائية بكارديف، أمام الفائز من مباراة الديربي بين أتلتيكو مدريد والريال، التي تجمع بينهما مساء الأربعاء على ملعب (فيسنتي كالديرون).


تعليقات