رياضة

بوصوفة يكشف عن هدف الجزيرة في مونديال الأندية

الخميس 2017.11.23 04:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
بوصوفة يكشف عن هدف الجزيرة في مونديال الأندية

مبارك بوصوفة

أكد المغربي مبارك بوصوفة لاعب الجزيرة الإماراتي، أن فريقه يسعى للوصول إلى أقصى مرحلة ممكنة، في مشاركته بمونديال العالم للأندية الذي يقام في أبوظبي ديسمبر المقبل، مؤكدا أن ناديه سيحاول تجاوز ما حققه الوحدة والأهلي في مشاركتهما السابقة بالبطولة.

محاولات مستمرة من الجزيرة للإبقاء على خليل

ويشارك الجزيرة في المسابقة بصفته حاملا للقب دوري الخليج العربي الإماراتي، ويخوض أول مباراة له أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا وصاحب الرقم القياسي في عدد المشاركات بكأس العالم للأندية (9 مرات).

وأجرى بوصوفة حوارا مطولا مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا"، قال فيه إن وجود الجزيرة في المسابقة يعتبر خطوة هائلة ومميزة في مسيرتهم كلاعبين، مطالبا بوجود دعم جماهيري كبير للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.

وأكد الدولي المغربي أن مونديال الأندية يختلف تماما عن بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بعدما سبق له المشاركة فيهما قبل انتقاله إلى الجزيرة، مفسرا تصريحاته بقوله "لم يسبق لي المشاركة في كأس العالم (للأندية)، أعتقد أنها تختلف تماما عن المسابقات القارية من حيث الفترة الزمنية".

واستدرك "لكن هذه المرة ستكون البطولة مختلفة، لأنها ستقام في الإمارات بين جماهير الجزيرة، نريد أن نضع الفريق على الخريطة، الأمر لا يتعلق بنا فحسب، ولكننا نمثل دولة بأكملها".

وأعرب بوصوفة عن سعادته البالغة بالفترة التي مرت على وجوده في مدينة أبوظبي، بقوله "أمر مهم لأي لاعب أن يعيش هذه الأجواء ويستمتع على المستوى الشخصي خارج كرة القدم، هنا أجد الكثير من الأمور التي يمكن القيام بها، الوضع جيد للغاية ويساعدني على التركيز مع الفريق".


تعليقات