منوعات

منشور قديم يكشف عن أحلام ميجان ماركل لتصبح أميرة

الأربعاء 2018.8.15 01:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
ميجان ماركل والأمير هاري

ميجان ماركل والأمير هاري

قبل أن تصبح أميرة فعليا، كان لدى ميجان ماركل حلمها الخيالي الخاص؛ بأن تصبح أميرة. وفي منشور قديم على مدونتها بعنوان "ذا تيج" غير المفعلة حاليا، ناقشت ماركل أحلامها حول رغبتها في أن تصبح أميرة وإن كانت أميرة خيالية من شخصيات الكرتون.

ووفقا لمجلة بيبول الأمريكية، قبل 4 سنوات من أن تصبح ماركل أميرة حقيقية، قالت في مقابلة مع الأميرة الليبية علياء السنوسي عبر البريد الإلكتروني: "تحلم الفتيات الصغيرات بأن يصبحن أميرات. بالنسبة لي كنت أريد أن أصبح الأميرة شيرا؛ أميرة القوة".

ولم تكشف ماركل عن أميرتها الكرتونية المفضلة فقط، لكنها أشارت أيضا إلى سلفتها المستقبلية دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وحفل زفافها على الأمير ويليام. وكتبت قائلة: "على ما يبدو أن السيدات البالغات يحتفظن بأحلامهن حول الأميرات أثناء الطفولة. انظروا إلى الظروف المحيطة بالزفاف الملكي والأحاديث التي تنتهي عن الأميرة كيت".

لم تكن تعلم ماركل آنذاك أن القدر يخبئ لها مستقبلا مماثلا، حيث عقد قرانها على شقيق الأمير ويليام الأمير هاري بعد هذا المنشور بأربع سنوات، وحصلت على زفاف ملكي هائل هي الأخرى.

وبدأت ماركل في الكتابة على مدونتها منذ 2014، وكانت تهتم بموضوعات السفر والطعام والموضة والجمال، بينما كانت تؤدي دورا في مسلسل Suits. واتخذت الأميرة ماركل قرارا بإغلاق هذه المدونة في أبريل 2017، وبعدها بسبعة أشهر أعلنت خطبتها على الأمير هاري وبدأت رحلتها الخاصة لتصبح أميرة حقيقية.

تعليقات