رياضة

المقيرن: سنستأنف ضد إيقاف معاذ.. ولسنا جدارا قصيرا

الأحد 2018.10.21 01:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 106قراءة
  • 0 تعليق
نواف المقيرن

نواف المقيرن

أعرب نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي عن رفضه قرار إيقاف لاعب فريقه حسن معاذ، مؤكدا أن النادي سيقوم بالاستئناف على العقوبة. 

وقال المقيرن في تغريدات نشرها صباح الأحد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نحن كاتحاديين نرفض ما فعله لاعبنا حسن معاذ؛ فهو ليس من أخلاقيات العميد، ولكن في المقابل كل ردة فعل لابد أن يكون قد سبقها فعل؛ فهل وقف اتحاد الكرة على كل تفاصيل حادثة النفق ليصدر قراره بإيقاف اللاعب سنتين؟! وهل توقف قبل ذلك عند سؤال: لماذا حسين عبدالغني دائما؟!".

وأضاف: "الاتحاد ليس جدارا قصيرا يسهل القفز عليه، وصدور قرار إيقاف اللاعب فجرا والشهود (نيام) يجعلنا أكثر تمسكا بحق العميد في وجوب احترامه واحترام رجالاته وجماهيره، أمامنا الاستئناف، وبعدها لكل حادث حديث".

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم في الساعات الأولى من صباح الأحد بيانا أكد خلاله إيقاف حسن معاذ لمدة عامين وتغريمه 100 ألف ريال سعودي، علما بأن القرار قابل للاستئناف.

وكان معاذ قد اعتدى على حسين عبدالغني قائد فريق أحد خلال مباراة الفريقين بالجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

تعليقات