تكنولوجيا

بالصور.. أسرار كابينة القيادة في مرسيدس "جي إل إي كلاس" الجديدة

الخميس 2018.8.16 01:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
موديل GLE-CLASS 2019 أثناء اختباره

موديل GLE-CLASS 2019 أثناء اختباره

تستعد شركة مرسيدس - Mercedes للكشف عن النسخة الجديدة من موديلاها العائلي جي إل إي كلاس - GLE-Class، المقرر عرضه أمام الجمهور رسميا نهاية عام 2018 الجاري استعدادا لطرحه بالأسواق في 2019.

ومن المعروف عن جي إل إي كلاس - GLE-Class من مرسيدس - Mercedes، وجود فترة زمنية بين طرح كل نسخة جديدة؛ ما زاد من حماسة الترقب لدى متتبعي أخبار السيارات، وخاصة شركة مرسيدس - Mercedes.


وبدافع المزيد من التشويق لمترقبي طرح اتلموديل، نشر موقع "موتور وان" لقطات مسربة تعد الأولى لكابينة القيادة بموديل مرسيدس جي إل إي كلاس - GLE-Class Mercedes 2019.

وكشفت اللقطات العديد من أسرار كابينة القيادة بالسيارة، أبرزها إضافة شاشة لوحية كبيرة تعمل باللمس للنسخة الجديدة من الموديل، بجانب عدادات التحكم الرئيسية.


كما نجح موقع "موتور وان" في الحصول على معلومات جديدة تخص محرك وأنظمة تشغيل السيارة، حيث علم أنها ستكون مزودة بنظام تكنولوجي متطور للتحكم في كتلة السيارة لتسهل قيادتها على الطرقات غير الممهدة أكثر من أي وقت سبق.


وفيما يخص المحرك، فإن موديل جي إل إي كلاس - GLE-Class الجديد سيزود بمحرك "تربو تشارج" سعة 3.0 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 9 سرعات.

وحتى الآن لم تحدد مرسيدس موعد عرض الموديل رسميا أمام الجمهور، مع وجود تكهنات باحتمالية طرحه بمعرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات نهاية العام الجاري.

تعليقات