رياضة

برشلونة يجهز مفاجأة لميسي

الخميس 2017.11.16 03:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 437قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يعد لعقد مدى الحياة مع ميسي

ليونيل ميسي

يجهز مسؤولو برشلونة عقدا مدى الحياة، للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أثبت التزامه مع النادي الكتالوني، بعد توقيع والده ووكيل أعماله على عقد جديد يمتد حتى 2021، وفقا لتقارير صحفية الخميس. 

دي بروين لا يهتم بمقارنته مع ميسي ورونالدو

وقالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية، إن البارسا يواصل التفكير في مستقبل ميسي، ويدرس النادي منحه عقدا مدى الحياة مثلما فعلوا مع نجم خط الوسط أندريس إنييستا.

وعددت الصحيفة أسباب تحضير هذا العقد لميسي وهي التزام اللاعب الأرجنتيني الدائم مع النادي، بالإضافة إلى أنه لم يفعل مثل البرازيلي نيمار ولم يتخل عن النادي، رغم العروض الكثيرة التي تلقاها من أندية كبرى في أوروبا.

وأكدت أن ميسي يخلص للبارسا لاسيما وأنه لم يتماد في مطالبه المادية ويطالب براتب يتماشى مع كونه اللاعب الأفضل ولكن دون مغالاة وفي إطار إمكانيات النادي الكتالوني.

كما أبرزت أن ميسي (30 عاما) والذي يعد الهداف التاريخي للنادي الكتالوني ولليجا، يبذل جهدا كبيرا كما أنه يحصد الجوائز ويستحق أن يظل رمزا لبرشلونة، مشيرة إلى أن ناديه يسعى لتجنب ما حدث في السابق مثل وضع البرازيلي رونالدينيو الذي كان رمزا للنادي الكتالوني ولكن طريقة رحيله كانت سيئة قبل أن يعود للعمل كسفير للنادي.


تعليقات