رياضة

فابريجاس: من الصعب إيقاف صديقي ميسي

الأحد 2018.2.18 01:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 572قراءة
  • 0 تعليق
فابريجاس - ميسي

فابريجاس - ميسي

أكد الإسباني سيسك فابريجاس لاعب خط وسط، تشيلسي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، يعد أقرب أصدقائه، وتربطهما علاقة قوية للغاية، مضيفاً أنه يخشى مواجهته على أرض الملعب.

فابريجاس يكشف أسباب تعثر عودته لأرسنال

ويحل الفريق الكتالوني ضيفاً ثقيلاً على تشيلسي، في ملعب ستامفورد بريدج، الثلاثاء المقبل، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فابريجاس في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أحب ميسي كثيرا؛ نحن أصدقاء منذ الطفولة، فهو أقرب شخص لي بعد زوجتي، ودائماً نقضي عطلة نهاية العام معا".

وأضاف: "أخشى مواجهة ميسي؛ فهو لاعب من طراز عالٍ، وأتمنى ألا يكون في يومه، لأنه ببساطة شديدة عندما يتحرك، يجعل فريقه في أحسن وضعية في الجانب الهجومي، وعندما يكون ليو في أفضل  حالاته؛ سيكون من الصعب إيقافه".

وبسؤاله عن مواجهة برشلونة، تحدث قائلا: "أعتبر هذه المباراة، بمثابة نهائي مبكر، لأننا سنلتقي فريقا كبيرا ويمتلك تاريخاً عريقاً، فهو النادي الذي نشأت وترعرت داخل جدرانه وأعرفه جيداً قبل الانتقال لنادي أرسنال، في 2003.

وأتم: "نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة في دوري الأبطال، وذلك سيأتي، نتيجة الاجتهاد والعمل في الملعب، ونحن قادرون على الفوز".

يذكر أن فابريجاس من ناشئي برشلونة، ثم انتقل إلى أرسنال عام 2003، وعاد لصفوف الفريق الكتالوني صيف 2011، قبل أن يرحل صوب تشيلسي في يونيو 2014.

تعليقات