رياضة

مبابي يتفوق على رونالدو في قائمة أفضل لاعبي العالم

السبت 2019.4.6 05:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو ومبابي

رونالدو ومبابي

اعتلى الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة صدارة قائمة أفضل لاعبي العالم وفقا لقائمة أعدتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، بينما تفوق الفرنسي الشاب كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان على البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس.

وبعد ميسي الذي جاء في الصدارة حل الفرنسي صاحب العشرين عاما في المركز الثاني يليه مهاجم يوفنتوس ثالثا.

وفي المراكز العشرة الأولى، حصل البارسا على نصيب الأسد بـ5 مراكز، ميسي (1) والحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيجن (4) والمدافع جيرارد بيكيه (5) والأوروجواياني لويس سواريز (6) وسرخيو بوسيكتس (10).

أما أتلتيكو مدريد فلم يحصد سوى مقعد واحد بين العشرة الأوائل، بعدما حصل حارسه السلوفيني يان أوبلاك على المركز السابع، مثل جاره ريال مدريد الذي اكتفى بمركز واحد أيضا كان من نصيب مدافعه وقائده سرخيو راموس (9).

وبذلك، جاء راموس في مقدمة لاعبي الميرينجي في قائمة الـ25، يليه الكرواتي لوكا مودريتش في المركز الـ13 ثم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في المرتبة الـ19.

أما البلجيكي إيدن هازارد، لاعب تشيلسي الذي تؤكد الصحيفة نفسها أنه اقترب للغاية من إتمام تعاقده مع الملكي، فجاء في المركز الثامن.

وظهر المصري محمد صلاح لاعب وهداف ليفربول في القائمة، وحل بالمركز السابع عشر، متفوقا على الفرنسي أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد) والإنجليزي هاري كين (توتنهام هوتسبير) والفرنسي بول بوجبا (مانشستر يونايتد) والأرجنتيني سيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي).

تعليقات