رياضة

وكيل متعب يفتح النار على المقاصة.. ورئيس النادي يعتذر

الأربعاء 2018.5.9 03:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
عماد متعب لاعب الأهلي

عماد متعب لاعب الأهلي

فتح نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب مهاجم التعاون السعودي السابق، النار على مسؤولي نادي مصر المقاصة بسبب ما أعلنه النادي حول التعاقد مع اللاعب.

الكشف عن موقف متعب من التعاون السعودي والزمالك

وقام نادي مصر المقاصة من خلال مركزه الإعلامي بنشر بيان رسمي أعلن فيه التفاوض مع متعب والاتفاق معه على الوجود بالفريق لمدة موسم بداية من الموسم المقبل. 

وبعد دقائق من نشر البيان، قام المكتب الإعلامي بمصر المقاصة بحذف الخبر، والتأكيد على أنه لم يحدث اتفاق مع متعب، وأن اللاعب لم يوقع على أي عقود. 

وقال نادر شوقي وكيل اللاعب في تصريحات تلفزيونية: "ما حدث لا يليق بناد كبير بحجم المقاصة، يجب على رئيس النادي أن يخرج ويعتذر عما نشره المركز الإعلامي". 

وأكمل "لم يتحدث معنا أي شخص من المقاصة، ومتعب لم يقم بالتوقيع على أي عقود، ولا أعلم لماذا تم الزج باسم اللاعب في هذا الأمر". 

واختتم "يجب أن تتم محاسبة من قام بهذا الأمر في المقاصة وعلى مسؤوليه أن يخرجوا باعتذار رسمي لمتعب". 

ومن جانبه صرح محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة تلفزيونيا قائلا: "نعتذر لعماد متعب ووكيله عما حدث، سوف يتم اتخاذ إجراء قوي تجاه مَن نشر البيان". 

واختتم "عماد متعب لاعب كبير وصاحب تاريخ، بالطبع نتمنى أن يوجد في مصر المقاصة ويوافق على اللعب لنا، لكن ما تم نشره عبر النادي غير صحيح".  

الجدير بالذكر أن عماد متعب كان قد لعب لصفوف التعاون السعودي لمدة 5 أشهر على سبيل الإعارة، بعدما أنهى تعاقده مع الأهلي بالتراضي يناير الماضي.

تعليقات