منوعات

الطقس المتوقع على الإمارات خلال الأيام المقبلة

الإثنين 2018.6.4 02:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة

أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة

توقع المركز الوطني للأرصاد بالإمارات، أن يكون طقس، الإثنين، حارًا ومغبرًّا أحيانًا نهارًا، وتزداد الرطوبة على الساحل الشرقي صباحًا وتظهر بعض السحب على الجبال الشرقية بعد الظهر، وقد تكون ركامية.

 والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرًا وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س أحيانًا، ويكون البحر خفيفا إلى متوسط في الخليج العربي، ومتوسطا في بحر عمان.

أما الثلاثاء، فيكون الطقس حارًا ومغبرًا أحيانًا نهارًا، ويحتمل أن تكون بعض السحب الركامية شرقًا بعد الظهر.

وتستمر الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرًا وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س أحيانًا، وتكون مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويستمر الطقس، الأربعاء، حارًا ومغبرًا أحيانًا نهارًا مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقًا بعد الظهر.

 وتظل الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرًا وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س أحيانًا تكون مثيرة للغبار، والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

ويتوقع أن يكون طقس الخميس، حار ومغبر أحيانًا نهارًا، وتظهر بعض السحب على الجبال شرقًا بعد الظهر.

 والرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية ظهرًا سرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون الطقس، الجمعة، مغبرًا وغائمًا جزئيًا أحيانًا على بعض المناطق مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة خاصة على السواحل.

 والرياح غربية إلى شمالية غربية سرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 50 كم/س أحيانًا على البحر، وتكون محملة بالغبار ومثيرة للأتربة، والبحر مضطرب إلى شديد الاضطراب أحيانًا في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.

تعليقات