رياضة

ميدو يعلن موعد انتهاء مشواره التدريبي مع الوحدة

الأربعاء 2018.12.26 02:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الوحدة السعودي

أكد المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني للوحدة السعودي، رحيله عن تدريب الفريق بعد مباراته المقبلة أمام الأهلي، في الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مشيرا إلى استمراره في منصب المستشار الفني.

وشغل ميدو منصب المستشار الفني لنادي الوحدة بالإضافة إلى منصب المدير الفني بشكل مؤقت، الأحد قبل الماضي، خلفا للبرازيلي فابيو كاريلي الذي أقيل من منصبه عقب الهزيمة أمام الاتفاق في الجولة الـ13.

وكتب ميدو في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعلن أن مباراة الأهلي القادمة ستكون آخر مباراة لي مع الفريق كمدير فني مهما كانت النتيجة".

وأضاف: "نعد جماهير الوحدة بأن يظهر الفريق بشكل مختلف بعد تعاهد الجميع داخل النادي بالقتال من أجل إخراج الفريق من سلسلة الهزائم التي مر بها والعودة به إلى مكانه الطبيعي".

واستدرك: "سأستمر في منصبي كمستشار فني للنادي حتى نهاية الموسم، وخلال أسبوعين سيتم تسليم تقرير فني عن الفريق الأول وكل ما يحتاج إليه النادي لتطوير قطاع كرة القدم للمدير الفني الجديد".

وتعرض ميدو للهزيمة بنتيجة 0-3 أمام الفيصلي، الخميس الماضي، في الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في مباراته الأولى مع الفريق كمدير فني، ويستعد لمواجهة الأهلي، الجمعة، في الجولة الـ15.

تعليقات