رياضة

ميدو يتوقع استمرار صلاح في ليفربول 4 سنوات

الجمعة 2018.8.17 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح

توقع المصري أحمد حسام "ميدو" نجم المنتخب المصري وتوتنهام الأسبق أن يستمر مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول مع "الريدز" من 3 إلى 4 سنوات مقبلة. 

ميدو يحسم موقفه من الانضمام لجهاز منتخب مصر

وقال ميدو، أثناء تحليله للدوري الإنجليزي الممتاز في قناة "سكاي سبورت" البريطانية: "أعتقد أن صلاح استقر في ليفربول، وسيستمر هنا 3 أو 4 سنوات أخرى". 

وأضاف: "ستكون مخاطرة كبيرة لصلاح أن يذهب لدوري مختلف أو بلد آخر ويتعرض لضغوط أكبر، ولا تعرف هل سيقدم نفس الأداء الذي كان عليه في ليفربول أم لا".

وتابع: "ريال مدريد وبرشلونة أندية كبرى، لكن ليفربول ليس بنادٍ صغير، فأنت تكون في ليفربول وتشعر بالسعادة والجماهير تحبك، فهو شيء كبير وهذا ما يتمناه أي لاعب كرة قدم".

وأكمل: "لا أرى صلاح سيرحل عن ليفربول، وسيبقى مع الفريق لمدة طويلة، لقد تحدثت مع مقربين منه وهو يريد الاستمرار هنا لأبعد فترة ممكنة".

 أحمد حسام ميدو نجم المنتخب المصري وتوتنهام الأسبق

وأردف: "الجميع يحبه في ليفربول وهو يعمل مع المدرب الأفضل والأنسب له، وهو يورجن كلوب الذي تعامل معه بذكاء وأخرج أفضل ما لديه وأشركه في المكان الصحيح ووفر له المساعدة وأعطاه الثقة، ليقدم أداء استثنائيا وخيالي في الموسم الماضي".

وواصل: "نجح كلوب في تغيير طريقة لعب صلاح، فلقد كان يلعب في بازل وروما، بمركز الجناح الصريح على خط واحد ولاعب أمام لاعب، لكن في ليفربول دخل في مركز المهاجم الثاني".

وأضاف: "صلاح سيقدم نفس الأداء في الموسم الماضي لأنه يركز على كرة القدم فقط ويوليها اهتمامه الأول والأخير ويعمل بجد كل يوم من أجل التطور وتعلم كل شيء".

وأتم: "صلاح أصبح لاعبا مخيفا للمدافعين، فهو قوي وجريء وسريع للغاية وشرس على المرمى، فيحرز الأهداف ببراعة وبمختلف الطرق الممكنة وغير الممكنة".


تعليقات