رياضة

تقارير.. ميلان يتطلع لإعادة كاراسكو إلى الدوريات الأوروبية

الأربعاء 2019.1.2 05:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
يانيك كاراسكو

يانيك كاراسكو لاعب داليان يفانج الصيني

تتجه إدارة نادي ميلان الإيطالي إلى إعادة البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب فريق داليان يفانج الصيني، إلى الدوريات الأوروبية مجددا من خلال التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كاراسكو حاول تعويض زميله عن أنفه بـ 10 آلاف يورو

ولعب كاراسكو لصالح أندية موناكو الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني في أوروبا، قبل الانتقال إلى الفريق الصيني في فبراير/شباط الماضي.

وأكدت صحيفة "كورييري ديللا سيرا" الإيطالية أن نادي ميلان يفكر في التعاقد مع كاراسكو لتعزيز النواحي الهجومية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لاسيما في ظل المستويات غير الجيدة التي يقدمها مع فريقه الصيني.

ويبحث ميلان عن ضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد الفشل في إعادة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وكذا الإيطالي فابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاراسكو يرغب في الرحيل عن الدوري الصيني خلال الفترة المقبلة، ويسعى "الروسونيري" من جانبه في استغلال ضغطه على ناديه من أجل السماح له بالانتقال إلى قلعة "سان سيرو".

وشارك اللاعب البلجيكي مع داليان يفانج في 26 مباراة منذ انتقاله إلى صفوفه قبل 11 شهرا، سجل خلالها 7 أهداف وأسهم في 9 أخرى.

تعليقات