رياضة

إنتر ميلان يغير خططه بشأن ديولوفيو

الإثنين 2018.1.8 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد ديولوفيو جناح برشلونة

جيرارد ديولوفيو

قرر نادي إنتر ميلان التقدم بعرض لاستعارة الإسباني جيرارد ديولوفيو، جناح برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء بعد نهاية الموسم، بدلا من شرائه بشكل نهائي في يناير الحالي.

إنتر ميلان يؤكد اهتمامه بضم ديلوفيو من برشلونة

وانضم ديولوفيو إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 12 مليون يورو، بعدما قضى موسمين خارج النادي مع فريقي إيفرتون وميلان.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن النادي الإيطالي يسعى لاستعارة اللاعب الإسباني بدلا من الحصول على خدماته بصفة نهائية، تفاديا لمخالفة بنود اللعب المالي النظيف هذا الموسم.

وأشارت إلى أن الفريق الكتالوني ربما لا يكون راضيا عن فكرة الإعارة المؤقتة بنية البيع، خاصة أن الفريق تعاقد مع ديولوفيو في الصيف الماضي مقابل 12 مليون يورو.

وسيكون السبب الوحيد للموافقة من جانب برشلونة على الصفقة هو تمهيد الأمور للتعاقد مع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار خلال الفترة المقبلة، في ظل بحث الفريق الإسباني عن التعاقد مع مدافع جديد.

ويُعَد سكرينيار من أبرز لاعبي "النيراتزوري" منذ بداية هذا الموسم؛ حيث شارك مع الفريق الإيطالي في 22 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 3 أهداف.

تعليقات