رياضة

ميلان يرغب في استعارة جناح يونايتد

الإثنين 2017.7.17 02:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يرغب في استعارة جناح يونايتد

أنطوني مارسيال وخوان ماتا نجمي مان يونايتد

يواصل نادي ميلان الإيطالي مساعيه النشطة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، لضم العديد من نجوم القارة العجوز تدعيماً لصفوف الفريق الباحث عن استعادة مجده المفقود منذ سنوات، حيث قدم عرضاً رسمياً لاستعارة الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد. 

روما يبحث التعاقد مع مارسيال

وكان ميلان نجح في ضم 9 صفقات بشكل رسمي، وهم: ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، والأرجنتيني ماتيو موساكيو والبرتغالي أندريه سيلفا والإيفواري فرانك كيسي والسويسري ريكاردو رودريجيز، والثلاثي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما، والتركي هاكان كالهانوغلو.

وأكدت شبكة "إي إس بي إن" الرياضية أن ميلان تقدم بعرض لاستعارة مارسيال، من مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الحالي، خاصة مع قرب تعاقدهم مع إيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان، الأمر الذي يسهل خروج مارسيال معاراً في الميركاتو الحالي.

وعانى مارسيال الموسم المنصرم من ندرة المشاركة بصفة أساسية في المباريات، حتى أن وكيله ألمح إلى أنه لا يبدو سعيدا من كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء.

يذكر أن مارسيال البالغ من العمر 21 عاما يلعب في صفوف مانشستر يونايتد منذ صيف 2015 قادما من موناكو، وخاض الموسم الماضي 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منهم 18 لقاء بشكل أساسي، وسجل 4 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

تعليقات