رياضة

محمد صلاح يعلق على فوزه بجائزة لاعب العام في إنجلترا

الإثنين 2018.4.23 02:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 478قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

أعرب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عن سعادته بالفوز بجائزة لاعب العام في إنجلترا، مؤكدا أنه من الشرف له الترشح للفوز بهذه الجائزة، خاصة أنها تخضع للتصويت من قبل زملائه من اللاعبين.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في إنجلترا

ونجح صلاح في الفوز بجائزة لاعب العام في إنجلترا للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثاني لاعب عربي يحصل عليها بعد الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي، الذي فاز بها الموسم قبل الماضي.

وقال صلاح إنه كان عازما على النجاح منذ اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعد عودته إليه عبر بوابة فريق ليفربول في الصيف الماضي، مؤكدا أنه عاد بشكل مختلف لإثبات ذاته، بعدما لم يحظ بالفرصة للعب بشكل كافٍ مع فريق تشيلسي.

وأكد النجم المصري أنه يرغب في تحقيق المزيد من الأهداف والطموحات في الفترة المقبلة، وعلى رأسها تحقيق الرقم القياسي بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في أقل عدد من المباريات.

واستدرك لاعب روما السابق حديثه مشيرا إلى أنه يلعب من أجل الفريق وليس من أجل نفسه، ويعمل على صناعة العديد من الأهداف، بالإضافة إلى التسجيل، موجها الشكر لزملائه ومدربه الألماني يورجن كلوب على مساعدتهم له للوصول إلى هذا الإنجاز الكبير.

وأوضح "مو" أن مباراة روما ستكون خاصة بالنسبة له، حيث إنه الفريق الذي سبق له اللعب فيه قبل الانتقال إلى ليفربول، مبديا حماسته لخوض المباراة، خاصةً أنه يتمتع بعلاقات صداقة قوية مع لاعبي الفريق الإيطالي حتى الآن.

وتمنى محمد صلاح أن ينجح في قيادة ليفربول للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرا إلى أن الفريق سيبذل قصارى جهده لتحقيقها.


تعليقات