رياضة

مودريتش يشيد بأداء الجزيرة وينتقد تقنية الفيديو

الخميس 2017.12.14 12:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 419قراءة
  • 0 تعليق
لاعب وسط ريال مدريد

لوكا مورديتش

أثنى الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، على الأداء الذي قدمه لاعبو الجزيرة الإماراتي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة زايد الرياضية، في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية، وانتهت بفوز الفريق الإسباني بهدفين مقابل هدف.

الجزيرة الإماراتي يخسر من الريال بعد أداء مشرف في مونديال الأندية

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي للمباراة إن الفريق الإماراتي قدم أداءً متميزا، ولعب على الهجمات المرتدة ونجح في التسجيل من خلالها، واصفا إياه بالفريق الجيد.

ونجح الفريق الملكي في التأهل للمباراة النهائية من مونديال الأندية ليلاقي جريميو البرازيلي، السبت المقبل، على ملعب مدينة زايد الرياضية، في المباراة النهائية من البطولة، فيما خرج الفريق الإماراتي ليلاقي باتشوكا المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنفس اليوم.

وانتقد لاعب الوسط الكرواتي تقنية حكم الفيديو، معتبرا أنها مربكة، على الرغم من أنها ساعدت الفريق الإسباني في إلغاء هدف الجزيرة الثاني، مؤكدا أن رأيه ثابت فيما يتعلق بهذا الأمر منذ الموسم الماضي.

وكان حكم الفيديو ألغى هدفا سجله البرازيلي كاسيميرو لفريق العاصمة الإسبانية في الدقيقة 33 من الشوط الأول بداعي تسلل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، قبل أن يلغي الهدف الثاني لفريق الجزيرة مع بداية الشوط الثاني.

تعليقات