رياضة

محمد النني أفضل لاعب في إياب الدوري الأوروبي

السبت 2018.4.14 03:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 131قراءة
  • 0 تعليق
النني نجم أرسنال

محمد النني لاعب أرسنال

حصل الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال، على لقب أفضل لاعب في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد تألقه في مواجهة سسكا موسكو التي انتهت بالتعادل 2-2.

فينجر: النني يعيش فترة استثنائية مع أرسنال

وتأهل الفريق اللندني للدور قبل النهائي بالفوز 6-3 في مجموع اللقاءين، بعد الفوز 4-1 ذهاباً، علماً أن النني صنع هدفي أرسنال في مباراة العودة، اللذين سجلهما داني ويلبيك وآون رامسي.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الأوروبي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة كتب خلالها: "النني لاعب الأسبوع في يوروبا ليج".

وحصل النني على نسبة 84% من أصوات الجماهير، ليتغلب على ديميتري باييه لاعب أولمبيك مارسيليا الذي حصل على نسبة 10%، وأمادوا هايدارا لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي (4%) ويان أوبلاك حارس مرمى أتليتكو مدريد (2%).

وتعد هذه المرة الأولى التي يحصل فيها النني على جائزة لاعب الأسبوع في مسابقة أوروبية، وذلك بعدما توج بجائزة أفضل لاعب في أرسنال عن شهر مارس، بعد الأداء الرائع الذي قدمه طوال الشهر الماضي.

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي عن وقوع أرسنال مع أتلتيكو مدريد، حيث تقام مباراة الذهاب في 26 من إبريل الحالي، على أن تقام مباراة الإياب في 3 مايو المقبل.

تعليقات