رياضة

محمد صلاح: هدفي أن أصبح الأفضل في تاريخ الكرة المصرية

الجمعة 2018.1.5 03:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح وساديو ماني أثناء المؤتمر الصحفي

قال محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، إنه يتطلع لأن يكون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية، ومواصلة تقديم مستويات إيجابية على صعيد الأندية والمنتخبات في الفترة المقبلة.

"الأسد الذهبي" أحدث جوائز محمد صلاح عن 2017

وتواجد صلاح في العاصمة الغانية أكرا، لحضور حفل جوائز الاتحاد الأفريقي، حيث توج بجائزة أفضل لاعبي القارة السمراء لعام 2017.

وأوضح في المؤتمر الصحفي قبل انطلاق الحفل، إن هدفه الأساسي منذ أن بدأ تجربته الاحترافية، هو الوصول لأعلى مستوى، وأن يكون أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، مشددا على أنه يسعى في الفترة المقبلة لبذل مجهود مضاعف مع ليفربول ومنتخب بلاده.

وتطرق صلاح للحديث عن طموحات المنتخب المصري، الذي يعود مجددا للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم 2018، بعد غياب منذ عام 1990، مشيرا إلى أن "الفراعنة قادرون على تقديم مستويات متميزة في روسيا".

وأضاف في هذا الصدد: "لدينا فريق جيد، قدمنا مستويات جيدة في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة (في الجابون)، وكذلك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، أنا متشوق للغاية للمشاركة في المونديال، وواثق من تقديم أداء مميز هناك".

وحول طبيعة علاقته بزميله السنغالي ساديو ماني، الذي كان مرشحا أيضا لجائزة أفضل لاعب أفريقي، قال صلاح: "تجمعنا علاقة مميزة، منذ انتقالي إلى ليفربول، نساعد بعضنا لتقديم ما يفيد الفريق".

تعليقات