رياضة

محمد صلاح يكشف عن هدفه المفضل وصديقه الأقرب وطموحاته مع ليفربول

الإثنين 2017.12.25 02:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 905قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

يرى المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، أن هدفه في شباك إيفرتون، في "ديربي الميرسيسايد" ضمن الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، هو الأفضل منذ الانتقال إلى صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تقارير.. محمد صلاح يبدي رغبته في الانتقال لريال مدريد

وانتقل محمد صلاح من روما إلى ليفربول في الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو، لينجح في تسجيل 21 هدفا بمختلف المسابقات، منها 15 هدفا بالبريمييرليج، ليحتل صدارة هدافي المسابقة بالتساوي مع الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام.

وقال محمد صلاح في حوار مطول مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إن هدفه في شباك واتفورد كان استثنائيا لأنه أول أهدافه الرسمية مع "الريدز"، وكذلك هدفه في مرمى ساوثهامبتون، ولكن هدفه في شباك إيفرتون، هو الأفضل لأنه استخدم فيه القوة والمهارة والإنهاء الجيد.

وكشف الجناح المصري أن السنغالي ساديو ماني يعد صديقه الأقرب في ليفربول، معتبرا أنه لاعب رائع وسريع للغاية، ولديه الكثير من المهارات، مؤكدا سعادته باللعب معه ومشاركته كل شيء في ليفربول.

على صعيد آخر، أكد محمد صلاح أنه كان يتوقع تسجيل عدد كبير من الأهداف منذ بداية هذا الموسم، معتبرا أنه لا يوجد شيء يأتي بالصدفة أو الحظ، مشيرا إلى أنه يعمل دائما على تسجيل الأهداف ويتوقع ذلك دائما.

وعن طموحاته في العام الجديد 2018، شدد الدولي المصري على أنه اختار الانضمام إلى ليفربول لتحقيق الألقاب، وذلك من أجل النادي وجمهوره، مؤكدا أن اللاعبين يبذلون كل جهودهم للوصول لهذا الأمر، متوقعا أن ينجح الفريق في الفوز بلقب خلال الموسم الحالي.

تعليقات