مجتمع

محمد بن زايد يعزي أسرة الشهيد خالد الشحي بمنطقة قدفع بالفجيرة

السبت 2017.9.30 04:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 574قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يعزي أسرة الشهيد خالد الشحي

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يعزي أسرة الشهيد خالد الشحي

قدّم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واجب العزاء في الشهيد خالد محمد جديد الشحي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية "إعادة الأمل" في اليمن مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وعبّر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال زيارته اليوم لمجلس العزاء في منطقة قدفع بالفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.


والتقى أسرة الشهيد وذويه وتبادل الأحاديث معهم، واصفا شهداءنا الأبرار بأنهم رموز الفخر رفعوا هاماتنا عاليا بما تحلوا به من مروءة وشجاعة نادرة، وزادتنا مواقفهم فخرا وعزة بما جسدوه من معان عظيمة في التضحية والفداء والعزيمة على المضي بثبات نحو زرع الخير ونصرة الأشقاء.

وأضاف "نحن إذ نترحم عليهم اليوم وندعو الله تعالى أن يمن عليهم بالرحمة والغفران فإننا نؤكد أننا جميعا سنظل أوفياء لتضحياتهم التي رسمت لنا طريقا جديدا مفعما بالأمل والأمنيات، وملهما لأجيالنا بدروسها وعبرها ومواقفهم المشرفة وعزيمتهم الصلبة التي ستخلد في ذاكرة الوطن وتاريخه".


وحيا الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تضحيات أبنائنا وفخر واعتزاز أهلنا واعتبرها مواقف أصيلة تربى عليها أبناء هذه الأرض ونشأوا مخلصين أوفياء لوطنهم وأهليهم مستذكرين على الدوام عطاء آبائهم وأجدادهم في إخلاصهم وتفانيهم وحكمتهم في بناء وطننا الغالي الذي ننعم بخيره وأمنه.

وقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد إلى جانب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي ومحمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع والدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي واللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي.


تعليقات