رياضة

محمد بن زايد يستقبل الكتبي بطل العالم في الجوجيتسو

الإثنين 2017.7.31 06:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
محمد بن زايد يستقبل بطل العالم الإماراتي فيصل الكتبي

محمد بن زايد

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بطل العالم لألعاب الصالات في الجوجيتسو، فيصل الكتبي، وهنأه على الإنجاز المشرف.

الكتبي يمنح الإمارات ذهبية الألعاب العالمية للجوجيتسو

وتوج البطل الإماراتي فيصل الكتبي بالميدالية الذهبية في وزن 94 كجم وفضية الوزن المفتوح ببطولة الألعاب العالمية في مدينة وركسلاف البولندية التي أختتمت مؤخرا.

ففي وزن 94 كجم خاض فيصل 4 نزالات لم يخسر إلا نزالاً واحداً في التصفيات أمام بطل المجر، لكنه عاد وفاز عليه في النهائي بنتيجة 2-0، ليسجل اسمه من ذهب في هذه البطولة العالمية التي أدرجت لعبة الجوجيتسو فيها لأول مرة.

أما في الوزن المفتوح فتجاوز فيصل الدور التمهيدي تلقائياً، بعد انسحاب هيروتشي كوراوكا بطل اليابان، وتاهل لربع النهائي للقاء فلوران مينجي بطل بلجيكا، وتغلب عليه بنتيجة 3 - صفر، وفي نصف النهائي واجه الكتبي سيف الدين حومين بطل المغرب، وفاز عليه بنتيجة 2 - صفر، ليتاهل للنهائي ويلاقي كريستوف سوكز بطل المجر، الذي تغلب على فيصل بنتيجة 2 - صفر، ليكتفي البطل الإماراتي بالفضية في الوزن المفتوح.

يذكر أن بعثة الجوجيتسو الإماراتية التي شاركت في البطولة ضمت 4 لاعبين هم إلى جانب فيصل كل من يحيي الحمادي الذي شارك في وزن فوق 94 كجم، ومحمد القبيسي الذي شارك في وزن 77 كجم، وطالب الكربي الذي شارك في وزن تحت 69 كجم، فقد اكتفوا جميعاً بالمركز الرابع


تعليقات